منتديات ميغ 33العربية
للدخول الى المنتدى انقر هنا www.rsamsat.com

منتديات ميغ 33العربية

عالم أنترنت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
زووووووورونا بروم >syria.rose جفتتات ناااار مسابقات فوتو وشوفو

شاطر | 
 

  المعسكر الخارجي في الكويت عاد بالفائدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
layal
♥المشرفة الدهبية♥
♥المشرفة الدهبية♥


عدد المساهمات : 66
نقاط : 92
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمر : 26
id mig33: : l.layal.l

مُساهمةموضوع: المعسكر الخارجي في الكويت عاد بالفائدة    الجمعة 20 أغسطس 2010, 02:39



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




أنهى منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم معسكره الخارجي بالكويت بنتائج إيجابية على المستوى الفني والبدني للاعبين أعطت الكادر التدريبي رؤية افضل للمرحلة القادمة.

وكانت بعثة منتخب الناشئين عادت إلى دمشق أمس بعد خوض المنتخب مباراتين وديتين مع منتخب الكويت انتهت الاولى بفوز منتخبنا 3 - صفر فيما انتهت الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. وعن أجواء المعسكر اعتبر محمد جمعة مدرب منتخبنا الوطني أن المعسكر الخارجي في الكويت عاد بالفائدة الفنية والبدنية الكبيرة على اللاعبين ووضعهم في أجواء المباريات الصعبة التي تقام في ظروف مناخية مختلفة حيث اقيمت المباراتان في درجة حرارة ورطوبة مرتفعتين .

واضاف جمعة لمندوب سانا الرياضي ان منتخبنا قدم في المباراة الأولى اداء لافتا وتمكن من فرض اسلوبه على وسط الملعب وهو ما مكنه من تسجيل ثلاثة اهداف بعد جمل تكتيكية واداء جماعي كما استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة رغم الضغط الذي مارسه هجوم منتخب الكويت.

واوضح جمعة في المباراة الثانية لم يكن المنتخب في الشوط الاول في المستوى المطلوب وسمح للاعبي منتخب الكويت بالاستحواذ على الكرة الا انه عاد إلى حالته الطبيعية في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدف التقدم واضاع اكثر من اربعة اهداف محققة وهو ما منح منتخب الكويت فرصة لادراك التعادل في الدقيقة الاخيرة من المباراة بعد خطأ دفاعي واضح.

ووصف مدرب منتخبنا معسكر الكويت بالمحطة المفيدة للغاية للكادر التدريبي الذي ارتاح بشكل كبير من ناحية لياقة اللاعبين العالية التي اتضحت خلال المباراتين وشكلت مفاجأة كبيرة لمنتخب الكويت كما اطمأن على مستوى لاعبي خط الوسط الذين شكلوا مفتاح تسجيل الاهداف وكانوا يقومون بدور رائع في الحالتين الدفاعية والهجومية.

وبين جمعة أن المنتخب سيقيم معسكرا في دمشق في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ان يلتقي مع احد الاندية وغالبا ما سيكون نادي المحافظة بهدف تجريب بقية اللاعبين الذين لم يتمكنوا من السفر مع المنتخب وسيكونون اساسيين في هذه المباراة.

يذكر ان منتخبنا الوطني للناشئين يستعد لنهائيات كأس اسيا القادمة التي ستقام في شهر تشرين الاول المقبل ويلعب فيها منتخبنا في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات ايران وعمان وكوريا الديمقراطية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعسكر الخارجي في الكويت عاد بالفائدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميغ 33العربية :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العربية-
انتقل الى: